نعلم جميعًا صعوبة النشر عن الحملة أو المنتجات أو الخدمات الجديدة على Facebook ثم ننتظر لنرى رد فعل المستخدمين.
تحتاج العلامة التجارية إلى كلٍّ من حملات الوسائط الاجتماعية العضوية والمدفوعة ، لأن الأولى تجلب نتائج طويلة الأجل ، والثانية تضخم التطور الذي تم الحصول عليه مع الأولى.
يمكنك أن تجعل عملك يستحق العناء إذا بدأت حملة إعلانية على Facebook لتعزيز علامتك التجارية.
بهذه الطريقة ، ستصل إلى المزيد من الأشخاص ، لتكون قادرًا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية بوتيرة أسرع من الاعتماد على الحملات العضوية فقط.
نحن هنا للمساعدة ، كما هو الحال دائمًا. احصل على فنجان القهوة الذي تستحقه ودعنا نغطس!
نحن نعلم أن بعض المسوقين (يمزحون ، كلهم في الواقع من المسوقين) يتسللون عند سماعهم عن الإحصائيات والأرقام. إنها جيدة حقًا في الكلمات ، وليس مع الأرقام.
ومع ذلك ، فإن البحث في بعض الأحيان عن الأرقام لمعرفة موقعك مع علامتك التجارية يساعد حقًا في تعلم ما يجب عليك فعله بعد ذلك.
تساعدك هذه الإحصائيات على تحسين إعلانات Facebook الخاصة بك ، واستهداف الجمهور المناسب.
تحتاج العلامة التجارية إلى كلٍّ من حملات الوسائط الاجتماعية العضوية والمدفوعة ، لأن الأولى تجلب نتائج طويلة الأجل ، والثانية تضخم التطور الذي تم الحصول عليه مع الأولى.
5 نصائح هامة لعمل اعلان الفيس بوك بشكل مثالي وناجح
يمكنك أن تجعل عملك يستحق العناء إذا بدأت حملة إعلانية على Facebook لتعزيز علامتك التجارية.
بهذه الطريقة ، ستصل إلى المزيد من الأشخاص ، لتكون قادرًا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية بوتيرة أسرع من الاعتماد على الحملات العضوية فقط.
نحن هنا للمساعدة ، كما هو الحال دائمًا. احصل على فنجان القهوة الذي تستحقه ودعنا نغطس!
نحن نعلم أن بعض المسوقين (يمزحون ، كلهم في الواقع من المسوقين) يتسللون عند سماعهم عن الإحصائيات والأرقام. إنها جيدة حقًا في الكلمات ، وليس مع الأرقام.
ومع ذلك ، فإن البحث في بعض الأحيان عن الأرقام لمعرفة موقعك مع علامتك التجارية يساعد حقًا في تعلم ما يجب عليك فعله بعد ذلك.
تساعدك هذه الإحصائيات على تحسين إعلانات Facebook الخاصة بك ، واستهداف الجمهور المناسب.