تصميم متجر الكتروني
التجارة الالكترونية بكل بساطة هي عمليات البيع والتسوق ماإذا أكانت لسلع أو لخدمات وهذا بواسطة مساحة إلكترونية معينة من خلال شبكة الإنترنت.
تنفذ في تلك المسافة جميع المعاملات من البيع اجتيازًا بـ المعاملات المالية واخرى من النشاطات حسبًا للمنصة.
فهي الاحتياطي الافتراضي الفعلي عن التجارة التقليدية حصيلة لمزاياها العديدة.
أهم فوائد التجارة الإلكترونية:
- المرونة وعدم التعقيد في الشغل
حين تتخطى العوائق والمعوقات التقليدية للعمل..
فاغلب الأعمال الروتينية التي يفعلها الأفراد في التجارة التقليدية سيتولى مهامها المتجر الإلكتروني.
من وسط تلك الأعمال عملية الفوترة «الفاتورة الإلكترونية».
– المراجعة الدقيقة للحسابات والتنويه على حركة البضائع في المستودعات.
– الجواب المكررة على استفسارات الزبائن.
– إشراف الزبائن إلى الأقسام والمنتجات أو توصية وبضائع أو نشاطات لها رابطة بما يتحروا عنه.
وتوؤكد شركات تصميم المتاجر الالكترونية أن كافه العمليات السابقة سيتولى مهامها نظام آلي قومت أنت بإعداده مسبقًا..
ماإذا أكانت تلك المهمات رقابية أو حسابية أو إدارية في شكلها النمطي أو الغير اعتيادي.
- إمكانية البداية برأس مال متواضع
على ضد التجارة التقليدية لن تطلب إلى دماغ مال هائل لدى بادئة عملك في ذلك القطاع..
ومن هنا تكمن إحدى الاهداف في قيمة التجارة الإلكترونية..
فلن تطلب إلى تسوق أو تأجير عقار وإعداده لمتجرك..
كما أنه مو هنالك ضرورة إلى عدة المسئوليات الأخرى من مصاحب «كهرباء/غاز/مياه» أو مستندات ورقية ألخ.
– القدرة على العمل على مدى أوسع وبشكل أسرع
حيث أن تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية من بين عوامل أهمية التجارة الإلكترونية بالمقارنة مع التجارة التقليدية، المسافة الأوسع..
فالتجارة الإلكترونية تمتلك رفعة أوسع وأكثر مقدارًا وأكبر انتباهًا من الزبائن بالمقارنة بالأخيرة.
فعند امتلاكك لدكان تجاري على أرض الحقيقة..
وقتها ستكون مسافة الزبائن المستهدفين لا تتخطى النطاق الذي يتواجد فيه ذلك الدكان..
أو بالعديد عدة النطاقات المحيطة.
التجارة الالكترونية بكل بساطة هي عمليات البيع والتسوق ماإذا أكانت لسلع أو لخدمات وهذا بواسطة مساحة إلكترونية معينة من خلال شبكة الإنترنت.
تنفذ في تلك المسافة جميع المعاملات من البيع اجتيازًا بـ المعاملات المالية واخرى من النشاطات حسبًا للمنصة.
فهي الاحتياطي الافتراضي الفعلي عن التجارة التقليدية حصيلة لمزاياها العديدة.
أهم فوائد التجارة الإلكترونية:
- المرونة وعدم التعقيد في الشغل
حين تتخطى العوائق والمعوقات التقليدية للعمل..
فاغلب الأعمال الروتينية التي يفعلها الأفراد في التجارة التقليدية سيتولى مهامها المتجر الإلكتروني.
من وسط تلك الأعمال عملية الفوترة «الفاتورة الإلكترونية».
– المراجعة الدقيقة للحسابات والتنويه على حركة البضائع في المستودعات.
– الجواب المكررة على استفسارات الزبائن.
– إشراف الزبائن إلى الأقسام والمنتجات أو توصية وبضائع أو نشاطات لها رابطة بما يتحروا عنه.
وتوؤكد شركات تصميم المتاجر الالكترونية أن كافه العمليات السابقة سيتولى مهامها نظام آلي قومت أنت بإعداده مسبقًا..
ماإذا أكانت تلك المهمات رقابية أو حسابية أو إدارية في شكلها النمطي أو الغير اعتيادي.
- إمكانية البداية برأس مال متواضع
على ضد التجارة التقليدية لن تطلب إلى دماغ مال هائل لدى بادئة عملك في ذلك القطاع..
ومن هنا تكمن إحدى الاهداف في قيمة التجارة الإلكترونية..
فلن تطلب إلى تسوق أو تأجير عقار وإعداده لمتجرك..
كما أنه مو هنالك ضرورة إلى عدة المسئوليات الأخرى من مصاحب «كهرباء/غاز/مياه» أو مستندات ورقية ألخ.
– القدرة على العمل على مدى أوسع وبشكل أسرع
حيث أن تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية من بين عوامل أهمية التجارة الإلكترونية بالمقارنة مع التجارة التقليدية، المسافة الأوسع..
فالتجارة الإلكترونية تمتلك رفعة أوسع وأكثر مقدارًا وأكبر انتباهًا من الزبائن بالمقارنة بالأخيرة.
فعند امتلاكك لدكان تجاري على أرض الحقيقة..
وقتها ستكون مسافة الزبائن المستهدفين لا تتخطى النطاق الذي يتواجد فيه ذلك الدكان..
أو بالعديد عدة النطاقات المحيطة.