الكلمات الدالة
تشير الكلمات الرئيسية إلى موضوع أو موضوع جزء المحتوى الذي يشكل أساس استعلام البحث. يرتبط البحث عن الكلمات الرئيسية واختيارها ارتباطًا وثيقًا بإنتاج المحتوى وهي أساسية لجهود التسويق في تحسين محركات البحث. لتحقيق أقصى قدر من التسويق عبر محركات البحث ، يجب على المؤسسات تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة ، من حيث تكرار البحث والقدرة التنافسية.ٍسيو فنون.
من وجهة نظر التردد ، يجب على المؤسسات الاستفادة من أداة بحث الكلمات الرئيسية لتقييم عدد المرات التي يبحث فيها المستخدمون عن مصطلحات معينة. حتى إذا كانت كلمة رئيسية معينة وثيقة الصلة بمنتجات أو خدمات الأعمال ، فمن غير المرجح أن تكون أداة فعالة إذا لم يبحث عنها أحد. وبالتالي ، يعد اختيار كلمة رئيسية شائعة أمرًا ضروريًا لتسويق مُحسّنات محرّكات البحث.
ومع ذلك ، من الضروري أيضًا تقييم المنافسة على الكلمات الرئيسية الشائعة. إذا كان هناك العديد من الشركات الأخرى التي تستخدم بالفعل كلمة رئيسية - خاصة المؤسسات الراسخة التي تتمتع بدرجة عالية من الجاذبية عبر الإنترنت - فقد يكون من الصعب اختراق أفضل نتائج البحث. عندما يكون المشهد مزدحمًا بهذا الشكل ، قد يكون من الجيد تقييم الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي لديها منافسة أقل.
3. HTML
يمكن أن يساعد تحسين عناصر HTML المحددة في تحسين تصنيفات البحث لموقع الويب أو الصفحة. بهذا المعنى ، فإن الطريقة التي يتم بها تمييز صفحات HTML ووصفها وتسميتها تشير إلى مستوى من الجودة لمحركات البحث. يمكن أن يكون لأخذ الوقت في تنظيف عناصر HTML والحفاظ عليها تأثير كبير على جهود التسويق الرقمي.
وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى أن عناصر HTML التالية تميل إلى الظهور من منظور تحسين محركات البحث التسويقية:ٍسيو فنون.
علامة العنوان - تعمل علامة العنوان كوصف للصفحة ، وتظهر في نتائج البحث وعلامة تبويب متصفح المستخدم. يجب أن تتضمن علامة العنوان الكلمة الرئيسية المستهدفة وتوفر سببًا مغريًا للنقر فوق الارتباط الموجود في نتائج البحث.
الوصف التعريفي - يظهر الوصف التعريفي أسفل علامة العنوان في نتائج البحث ، مما يوفر تفصيلاً عامًا للصفحة المعنية. يقتصر هذا الوصف عادةً على 160 حرفًا ، ويمكن أن يقدم معلومات إضافية تقنع المستخدم بالنقر فوق المحتوى.
عنوان URL - عنوان URL هو العنوان الرقمي لصفحة الويب الفريدة عن جميع الصفحات الأخرى. للحصول على ترتيب عالٍ في نتائج البحث ، يجب أن يتضمن عنوان URL الكلمة الرئيسية المستهدفة ويشير إلى التسلسل الهرمي للموقع. إذا لم تظهر هذه المعلومات بوضوح في عنوان URL ، فقد يكون لها تأثير سلبي على تصنيفات البحث.
نص بديل - يشير النص البديل إلى وصف الصورة التي تم استخدامها تقليديًا لترحيل المعلومات إلى المستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية. بالإضافة إلى وصف صورة ، يمكن أن يتضمن النص البديل أيضًا كلمات رئيسية مستهدفة للمساعدة في تحسين تصنيفات البحث.ٍسيو فنون.
العناوين - تساعد العناوين في تقسيم جزء المحتوى إلى أقسام منفصلة ، تعمل بشكل مشابه للمخطط التفصيلي. عادة ما يكون هناك ستة مستويات من العناوين في محتوى HTML ، مع عنوان "H1" يشير إلى العنوان. من خلال تقسيم المحتوى إلى أجزاء قابلة للفهم وتمييز كل منها بعنوان مناسب ، يمكن تحسين جهود تحسين محركات البحث التسويقية.
تشير الكلمات الرئيسية إلى موضوع أو موضوع جزء المحتوى الذي يشكل أساس استعلام البحث. يرتبط البحث عن الكلمات الرئيسية واختيارها ارتباطًا وثيقًا بإنتاج المحتوى وهي أساسية لجهود التسويق في تحسين محركات البحث. لتحقيق أقصى قدر من التسويق عبر محركات البحث ، يجب على المؤسسات تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة ، من حيث تكرار البحث والقدرة التنافسية.ٍسيو فنون.
من وجهة نظر التردد ، يجب على المؤسسات الاستفادة من أداة بحث الكلمات الرئيسية لتقييم عدد المرات التي يبحث فيها المستخدمون عن مصطلحات معينة. حتى إذا كانت كلمة رئيسية معينة وثيقة الصلة بمنتجات أو خدمات الأعمال ، فمن غير المرجح أن تكون أداة فعالة إذا لم يبحث عنها أحد. وبالتالي ، يعد اختيار كلمة رئيسية شائعة أمرًا ضروريًا لتسويق مُحسّنات محرّكات البحث.
ومع ذلك ، من الضروري أيضًا تقييم المنافسة على الكلمات الرئيسية الشائعة. إذا كان هناك العديد من الشركات الأخرى التي تستخدم بالفعل كلمة رئيسية - خاصة المؤسسات الراسخة التي تتمتع بدرجة عالية من الجاذبية عبر الإنترنت - فقد يكون من الصعب اختراق أفضل نتائج البحث. عندما يكون المشهد مزدحمًا بهذا الشكل ، قد يكون من الجيد تقييم الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي لديها منافسة أقل.
3. HTML
يمكن أن يساعد تحسين عناصر HTML المحددة في تحسين تصنيفات البحث لموقع الويب أو الصفحة. بهذا المعنى ، فإن الطريقة التي يتم بها تمييز صفحات HTML ووصفها وتسميتها تشير إلى مستوى من الجودة لمحركات البحث. يمكن أن يكون لأخذ الوقت في تنظيف عناصر HTML والحفاظ عليها تأثير كبير على جهود التسويق الرقمي.
وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى أن عناصر HTML التالية تميل إلى الظهور من منظور تحسين محركات البحث التسويقية:ٍسيو فنون.
علامة العنوان - تعمل علامة العنوان كوصف للصفحة ، وتظهر في نتائج البحث وعلامة تبويب متصفح المستخدم. يجب أن تتضمن علامة العنوان الكلمة الرئيسية المستهدفة وتوفر سببًا مغريًا للنقر فوق الارتباط الموجود في نتائج البحث.
الوصف التعريفي - يظهر الوصف التعريفي أسفل علامة العنوان في نتائج البحث ، مما يوفر تفصيلاً عامًا للصفحة المعنية. يقتصر هذا الوصف عادةً على 160 حرفًا ، ويمكن أن يقدم معلومات إضافية تقنع المستخدم بالنقر فوق المحتوى.
عنوان URL - عنوان URL هو العنوان الرقمي لصفحة الويب الفريدة عن جميع الصفحات الأخرى. للحصول على ترتيب عالٍ في نتائج البحث ، يجب أن يتضمن عنوان URL الكلمة الرئيسية المستهدفة ويشير إلى التسلسل الهرمي للموقع. إذا لم تظهر هذه المعلومات بوضوح في عنوان URL ، فقد يكون لها تأثير سلبي على تصنيفات البحث.
نص بديل - يشير النص البديل إلى وصف الصورة التي تم استخدامها تقليديًا لترحيل المعلومات إلى المستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية. بالإضافة إلى وصف صورة ، يمكن أن يتضمن النص البديل أيضًا كلمات رئيسية مستهدفة للمساعدة في تحسين تصنيفات البحث.ٍسيو فنون.
العناوين - تساعد العناوين في تقسيم جزء المحتوى إلى أقسام منفصلة ، تعمل بشكل مشابه للمخطط التفصيلي. عادة ما يكون هناك ستة مستويات من العناوين في محتوى HTML ، مع عنوان "H1" يشير إلى العنوان. من خلال تقسيم المحتوى إلى أجزاء قابلة للفهم وتمييز كل منها بعنوان مناسب ، يمكن تحسين جهود تحسين محركات البحث التسويقية.