بمجرد العثور على جمهورك الذي يتحول بشكل أسرع ، يمكنك جذب الأشخاص الذين يشبهونهم تمامًا باستخدام "الجماهير المشابهة" على Facebook. تسمح لك هذه الميزة بأخذ جمهور مخصص واستخدام Facebook للعثور على أشخاص مشابهين من المرجح أن يشتروا منك.
شخص ملون باستخدام الهاتف الذكي
يمكن استخدام وحدات بكسل التحويل ، وأولئك الذين يقومون بتثبيت البيانات من التطبيقات ، ومعجبيك على Facebook لبناء جماهير متشابهة. يمكنك تحديد الحجم وخيارات الاستهداف بشكل أعمق بكثير لضمان أن تعكس الجماهير المتشابهة لديك السوق المستهدف بدقة.
يمكنك إضافة زر مخصص للحث على اتخاذ إجراء
تحتوي غالبية الإعلانات الرقمية على زر CTA (الحث على اتخاذ إجراء) الذي سيأخذ جمهورك إلى الوجهة المطلوبة ، مثل موقع الويب الخاص بك. هذا فعال لأنه عليك حرفيًا أن تخبر الناس بما يجب عليهم فعله. بعد ذلك ، من المرجح أن يفعلوا ذلك. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه يُحدث فرقًا كبيرًا في أداء إعلاناتك (ومدوناتك!).
بالإضافة إلى ذلك ، يبحث المستخدمون غالبًا عن مزيد من المعلومات قبل اتخاذ القرار.
باستخدام إعلانات Facebook ، يمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة إلى موقع الويب الخاص بك ؛ ولكن هناك خيارات أخرى أيضًا. تتضمن أزرار الحث على الشراء المتاحة حاليًا Book Now ، و Apply Now ، و Contact Us ، و Sign Up ، و Download ، و Learn More.
الناس دائما تقريبا على وسائل الاعلام الاجتماعية
لا يمكن للشركات تجاهل Facebook. انه ضخم. انها في كل مكان. لهذا السبب يحتاج نشاطك التجاري إلى صفحة على Facebook - لأن العملاء الحاليين والمستقبليين موجودون هناك. في المتوسط ، يقضي الشخص ما يقرب من 2.5 ساعة يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويكون Facebook هو الذهاب إليه.
اتبع الحشد. إذا كان غالبية جمهورك المستهدف على Facebook ، فأنت بحاجة إلى أن تكون على Facebook أيضًا.