منتدى عرب مسلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب مسلمدخول

descriptionاعداد دراسه للمنافسين Emptyاعداد دراسه للمنافسين

more_horiz
اعداد دراسه للمنافسين Feasibility-study-how-to-guarantee-the-success-of-a-construction_1659415738-s

بحوث التسعير
يمنحك بحث التسعير فكرة عن المنتجات أو الخدمات المماثلة في السوق التي تبيعها ، وما يتوقع جمهورك المستهدف دفعه - وهو على استعداد للدفع - مقابل كل ما تبيعه ، وما هو السعر العادل بالنسبة لك لإدراج منتجك أو الخدمة في. ستساعدك كل هذه المعلومات في تحديد استراتيجية التسعير الخاصة بك.

8. التحليل التنافسي
تعتبر التحليلات التنافسية ذات قيمة لأنها تمنحك فهمًا عميقًا للمنافسة في السوق والصناعة الخاصة بك. يمكنك التعرف على الأشياء التي تعمل بشكل جيد في مجال عملك ، وما الذي يسعى إليه جمهورك المستهدف بالفعل فيما يتعلق بمنتجات مثل منتجك ، وأي من منافسيك يجب أن تعمل لمواكبة ذلك وتجاوزه ، وكيف يمكنك فصل نفسك بوضوح عن المنافسة .


9. رضا العملاء وبحوث الولاء
تمنحك أبحاث رضا العملاء والولاء نظرة على كيفية جذب العملاء الحاليين للعودة لمزيد من الأعمال وما الذي سيحفزهم على القيام بذلك (مثل برامج الولاء والمكافآت وخدمة العملاء الرائعة). سيساعدك هذا البحث على اكتشاف أكثر الطرق فعالية لتعزيز البهجة بين عملائك.

10. أبحاث التوعية بالعلامة التجارية
يخبرك بحث الوعي بالعلامة التجارية عما يعرفه جمهورك المستهدف ويتعرف عليه من علامتك التجارية. يخبرك عن الارتباطات التي ينشئها أعضاء جمهورك عندما يفكرون في عملك وما يعتقدون أنك تدور حوله.

11. حملة البحث
يستلزم بحث الحملة البحث في حملاتك السابقة وتحليل نجاحها بين جمهورك المستهدف والعملاء الحاليين. إنه يتطلب التجريب ثم الغوص العميق في ما وصل إليه جمهورك وتفاعل معه حتى تتمكن من وضع هذه العناصر في الاعتبار لحملاتك المستقبلية والتركيز على جوانب ما تفعله والتي تهم هؤلاء الأشخاص أكثر من غيرهم.

الآن بعد أن تعرفت على فئات وأنواع أبحاث السوق ، دعنا نراجع كيف يمكنك إجراء أبحاث السوق الخاصة بك.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد