تحقق الشركات الصغيرة موجات كبيرة على Facebook ، وإذا لم تستفيد شركتك من المزايا العديدة التي توفرها المنصة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإعلان ، فقد تفوتك الفرصة!

وفقًا للتقارير الأخيرة ، يوجد على Facebook 25 مليون شركة صغيرة مع صفحات شركة نشطة. نظرًا لأن الشبكة الاجتماعية بها حوالي مليون معلن نشط ، فإن أربعة بالمائة من الشركات التي تستخدم Facebook للتواصل مع العملاء تستخدم الموقع أيضًا للإعلان. خاتمة؟ هناك الكثير من الإمكانات للشركات الصغيرة.

كم يجب أن تنفق الشركات الصغيرة على إعلانات الفيسبوك؟ Mqdefault 


كيف تحقق الربح من اعلانات الفيس بوك باستخدام 13 طريقة مختلفة

ولكن ، هذا هو الشيء: يمكن أن تكون إعلانات الشركات الصغيرة عملية معقدة. وفقًا لدان ليفي ، مدير الأعمال الصغيرة في Facebook ، تفشل العديد من المؤسسات في الإعلان على Facebook نظرًا لعدم وجود منتج جاهز لحملة إعلانية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لدى الآخرين موظف واحد أو اثنان فقط. العثور على الوقت أو الموارد للإعلان ليس بالأمر السهل دائمًا.

المال عامل آخر. عندما تكون شركة صغيرة ، قد لا يكون لديك دولارات مستهلكة لتكريسها للتسويق. ومع ذلك ، فإن جمال الإعلان على Facebook هو أنه يمكنك إنفاق ما تريد. ولكن ، ما هي بعض الطرق لتقييم ما يجب أن تنفقه حقًا؟ لنلق نظرة على بعض العوامل.

يمكن لكل شركة أن تحمل إعلانات فيسبوك الرخيصة
من الواضح أن مقدار ما تنفقه مهم. ولكن ، مقابل دولار واحد في اليوم ، يمكنك إحداث تأثير حقيقي. وفقًا لـ Moz ، من خلال إنفاق دولار واحد يوميًا على إعلانات Facebook ، لديك فرصة للوقوف أمام حوالي 4000 شخص ما كانوا ليروا إعلانك بطريقة أخرى. قم بإقران ذلك بحقيقة أنك قد تفعل شيئًا لا يفعله منافسوك ، وأنك تخلق بعض الوعي الحقيقي.

معظم الشركات ، بغض النظر عما إذا كانت قد بدأت للتو أو تجاوزت مرحلة بدء التشغيل ، يمكنها تحمل إنفاق 30 دولارًا شهريًا - في الواقع ، وفقًا لموز ، ربما لا يجب أن تكون في مجال الأعمال التجارية إذا لم يكن لديك هذا النوع من نقدي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن إعلانات Facebook لديها أقل متوسط ​​تكلفة لكل 1000 ظهور لأي منصة إعلانية (بمتوسط ​​0.25 دولار لكل 1000 ظهور) ، يمكنك بسهولة تحمل بضعة دولارات يوميًا في مزيج الإعلانات.

الأهداف الواضحة تمتد إلى الدولارات الإعلانية
ستلعب أهدافك في مقدار ما تنفقه على إعلانات Facebook. على سبيل المثال ، إذا كنت شركة صغيرة تريد زيادة عدد الاشتراكات في النظام الأساسي الخاص بك ، فقد يكون لديك ميزانية مختلفة عن الشركة التي تروج لعملية بيع. كل هذا مرتبط بما تريد تحقيقه ، وتقييم هذه خطوة مهمة في هذه العملية.

هناك عدة طرق يمكنك القيام بذلك. أولاً ، استخدم دائمًا نظامًا أساسيًا لإدارة الإعلانات مثل AdEspresso. سيساعدك هذا على استهداف الخصائص الديموغرافية المناسبة ، وتحسين إعلانك ، وتحليل أداء الإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام نظام أساسي مثل AdEspresso ، يمكنك بسهولة تعديل إعلاناتك بناءً على أهدافك الإعلانية المختلفة.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، فقد ترغب في التركيز على إبداءات الإعجاب بالصفحة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات بسرعة ، فستستفيد من الإعلانات مع تحويلات موقع الويب كهدف رئيسي. من الواضح أن كل هدف سيكون له تكلفة إعلان مختلفة. ومع ذلك ، عندما تقوم بتطبيق إستراتيجيتك التسويقية على ما تريد ، ستحصل على المزيد من الإعلانات على Facebook.

كن مبدعا
تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للشركات الصغيرة في حقيقة أنك غير مقيد من قبل المستثمرين أو صناع القرار رفيعي المستوى. يمكن أن يسمح ذلك بمزيد من الإبداع في إعلاناتك ، من الصور التي تستخدمها إلى النسخة التي تقوم بإنشائها. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديك ما تخسره حرفيًا ؛ لماذا لا تخلق بعض الرسائل الجريئة وتذهب للذهب؟

الآن ، مرة أخرى ، كل هذا يعتمد على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. ومع ذلك ، كما أوضحت ، لا يتطلب الأمر الكثير لإحداث تأثير كبير. لذلك ، لنفترض أن هدفك كان زيادة النقرات على موقع الويب الخاص بك. يمكنك إنشاء إعلان بسيط ، يوضع إما في "آخر الأخبار" أو على الجانب الأيمن ، مع عنوان جذاب ، وبعض النسخ المضحكة ، بالإضافة إلى صورة لا تُنسى. هل تحتاج إلى إلهام؟ تحقق مما تفعله الشركات الصغيرة الأخرى لبعض الأفكار ، وكذلك لتقليد نتائجها الرائعة.