دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة
Achieving excellence in customer service - providing high-quality services
سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم
التسجيل المبدئى للدورة
تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية
للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :
منسقة التدريب : فاطمة كريم
جوال - واتس أب : 01149576420 002
بريد إلكترونى : fatma@itregy.com
الموقع التسويقى : دليل الدورات
الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR
أماكن الإنعقاد :
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت
مدة ومواقيت الإنعقاد :
تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم
إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :
المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………
يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
* خصومات خاصة للمجموعات
* خصومات خاصة للتسجيل المبكر
* الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
* القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا .........
* الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية
يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"
التى سوف تعقد خلال العام 2018 :
دورة: الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
Advanced Strategies to identify and implement successful solutions target markets
دورة: الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاء
Future roles of public relations and effective communication skills with customers
دورة: شهادة خدمة العملاء الاحترافية
Customer service professional certificate
دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة
Customers - the advanced stage Service
دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء
Implementation and management of customer complaints system
دورة: التميز في خدمة العملاء
Excellence in Customer Service
دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة
Achieving excellence in customer service - providing high-quality services
دورة: تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة
Planning and managing public relations campaigns
دورة: ماجستير في إدارة المبيعات
Master in Sales Management
دورة: الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق
Modern methods in the development of plans and marketing strategies
دورة: فعالية إدارة العلامة التجارية
The effectiveness of brand management
للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :
Training Coordinator : Fatma Karim
Mob & Whatsapp : 002 01149576420
Email : : fatma@itregy.com
Marketing Website : Courses Guide
Main Website : International Training Resort -ITR
نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم