دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة
Achieving excellence in customer service - providing high-quality services


سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم


التسجيل المبدئى للدورة


تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية


للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :


منسقة التدريب  : فاطمة كريم

جوال - واتس أب : 01149576420 002

بريد إلكترونى : fatma@itregy.com

الموقع التسويقى : دليل الدورات



الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR

أماكن الإنعقاد :

دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت

مدة ومواقيت الإنعقاد :


 تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه 
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة 
 تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين 
 نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
 * وغيرها من المزايا .........

*دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة %D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D9%88%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9


*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"
التى سوف تعقد خلال  العام 2018 :


دورة: الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
Advanced Strategies to identify and implement successful solutions target markets

دورة: الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاء
Future roles of public relations and effective communication skills with customers

دورة: شهادة خدمة العملاء الاحترافية
Customer service professional certificate

دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة
Customers - the advanced stage Service

دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء
Implementation and management of customer complaints system

دورة: التميز في خدمة العملاء
Excellence in Customer Service

دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة
Achieving excellence in customer service - providing high-quality services

دورة: تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة
Planning and managing public relations campaigns

دورة: ماجستير في إدارة المبيعات
Master in Sales Management

دورة: الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق
Modern methods in the development of plans and marketing strategies

دورة: فعالية إدارة العلامة التجارية
The effectiveness of brand management

للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :


Training Coordinator : Fatma Karim

Mob & Whatsapp : 002 01149576420

Email : : fatma@itregy.com

Marketing Website : Courses Guide

 Main Website : International Training Resort -ITR

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم