بينما يتوقع العملاء تضمين الشحن القياسي في تكلفة المنتج ، فإنهم أكثر استعدادًا لدفع المزيد للحصول على سلعهم في وقت أقرب ، حيث قال 60 في المائة إنهم سيدفعون أكثر مقابل خيارات التسليم الأسرع.
تطبيق prop
على سبيل المثال ، تلتزم أمازون بالسرعة التي يمكنها بها تقديم المنتجات ، وقد أعادت التفكير في عملية سلسلة التوريد بأكملها في المدن المكتظة بالسكان مثل سياتل ، ومدينة نيويورك ، وسان فرانسيسكو من خلال مستودعاتها الجديدة متعددة الطوابق ، والحلول التي تتيح لهم اجعل المزيد من المنتجات أقرب إلى العملاء في جميع الأوقات.
يريد جميع العملاء شفافية أكبر في التسليم
لا تقدم التطبيقات حسب الطلب مثلو للعملاء "نوافذ توصيل" تقليدية فحسب ، بل توفر تتبعًا دقيقًا بدقة حتى اللحظة. وفقًا للبحث ، يطبق العملاء هذه التوقعات على جميع تفاعلات علامتهم التجارية - قال 31 بالمائة إنهم يريدون تتبع عمليات التسليم في الوقت الفعلي ، وهو توقع يعتقد 20 بالمائة فقط من مسؤولي التسويق أنه مهم للعملاء.
توصيل طلبات
تأثير "التسليم عند الطلب" على كل من شحنات
بينما تؤثر وحدات التوصيل المتجانسة مثل و بشكل كبير على توقعات المستهلكين ، قال 76 بالمائة من مديري التسويق إن تطبيقات التوصيل عند الطلب تشكل الطريقة التي يرغب بها المستهلكون في تسليم المشتريات.
توصيل طلبات مطاعم
توفر تطبيقات التسليم عند الطلب القدرة على تتبع الشحنات والتسليمات في الدقيقة وإعطاء تحديثات في الوقت الفعلي حول تقدم التسليم. بفضل هذه التطبيقات ، لا يرغب المستهلكون ببساطة في العودة إلى النموذج القديم. يتغلغل هذا الاتجاه في التوقعات ، حتى في قرارات الشراء التجارية: قال 94 في المائة من المشاركين الذين أجروا عمليات شراء لشركتهم إنهم يتوقعون نفس المستوى من التركيز على رضا العملاء كما هو الحال عند إجراء عمليات شراء شخصية.