تقديم خيارات توصيل مختلفة. ثانيًا ، إذا تمكن بائع التجزئة من العثور على نظام لمراقبة أداء الناقل بشكل فعال ، فلا يوجد سبب لعدم توفر مجموعة متنوعة من خيارات التوصيل وشركات النقل بسعر جيد حيث يمكنهم تحويل عمليات التسليم بسهولة من شركة نقل سيئة الأداء إلى شركة جديدة واحد بسلاسة ، إذا وضعوا النظام الصحيح في مكانه منذ البداية. لن يؤدي القيام بذلك إلى إبقاء الناقل على أصابع قدمه فحسب ، ولكن إذا بدأ في الانزلاق ، يمكن لمتاجر التجزئة استخدام البيانات لتحقيق أسعار أفضل مع شركة النقل مباشرة. أخيرًا ، إذا لم يكن لدى بائع التجزئة خيارات مختلفة ،
توصيل مواد غذائية
فما الذي يمكنه فعله عندما يبدأ مشغل شبكة الجوال في الأداء بشكل سيئ؟ هل سيتعين عليهم بعد ذلك الذهاب إلى شريك توصيل آخر ، حتى الشخص الذي تركوه سابقًا ، في متناول اليد كما في حالة كنتاكي فرايد تشيكن؟ بالطبع ، يمكنهم تبديل شركة النقل ، ولكن هذا يعني التفاوض على الأسعار مع شركة النقل الجديدة عندما يكونون في حالة يأس ، وليس مكانًا جيدًا للبدء في أي مفاوضات. أيضًا ، هناك تأثير على الأنظمة الخلفية لبائع التجزئة ، مما يعني حدوث تغيير في أي تكامل موجود بالفعل. عادة ما يتم ذلك في اللحظة الأخيرة مما يؤدي إلى منصة حجز معقدة لموظفيهم للحصول على ملصق في الوقت المناسب والمكان المناسب في المستودع ومن المحتمل أن يتم تفويت عمليات التسليم.
سيتم التخفيف من هذه المشكلات من خلال وجود العديد من خيارات الناقل المختلفة في مكانها باستخدام العديد من الخدمات ، إلى جانب إيجاد نظام لإدارتها.
ابلكيشن توصيل طلبات
استخدام عمليات التسليم والإرجاع كميزة تنافسية
كان هناك وقت في الماضي في العقد الماضي عندما لم يكن التسليم في نفس اليوم أمرًا عاديًا